كيفية علاج مشاكل الكلى بشكل طبيعي
نوشته شده توسط : sjzkidneyhospital

كيفية علاج مشاكل الكلى بشكل طبيعي

كيفية علاج مشاكل الكلى بشكل طبيعي؟ هذا هو السؤال المطروح في كثير من الأحيان من قبل الناس الذين شخصت حديثا. مرض الكلى المزمن (CKD) يشير إلى الفقدان التدريجي لوظائف الكلى والتي لا يمكن الشفاء منه كل شيء. لكن لحسن الحظ، من خلال العلاج الطبيعي، وأمراض الكلى يمكن تحسنت كثيرا.

الكلى هي جهاز على شكل حبة مع وظائف متعددة مثل ضبط ضغط الدم، والحفاظ على توازن الكهارل، مما يجعل البول وتفرز الهرمونات اللازمة. يحتوي على عدة خلايا الكلى وظيفة مشتركة من هذه الخلايا والكلى تعمل بشكل جيد. ومع ذلك، بعد تلف الكلى أو الخلايا الكلوية أنسجة، انخفاض وظائف الكلى. لالكلى التالفة، هناك خلايا الكلى صحية، التالفة أو الميتة. لهذه الخلايا الميتة الكلى، لا يمكننا اعادتهم الى الحياة. لذلك، إذا كنا نريد لتحسين حالة الكلى، يحتاج إلى إصلاح هذه الخلايا في الكلى مسبق حماية خلايا الكلى السليمة المتبقية التالفة. في حين يتم إصلاح هذه الخلايا الكلى بجروح، تم تحسين أمراض الكلى إلى حد ما وكذلك أعراض رفيع المستوى الكرياتينين، بروتينية، وارتفاع ضغط الدم وترسل في وقت واحد.

خاصة عندما يتم تشخيص شخص يعانون من مشاكل في الكلى، يشرع دائما مع بعض الأدوية عن طريق الفم مثل سيكلوفوسفاميد للسيطرة على الأعراض. معظم هذه الأدوية هي steriod أو الأدوية المثبطة للمناعة. تظهر آثار العلاج السريع، ولكن التركيز فقط على الأعراض، ولا يمكن إصلاح الخلايا التالفة في الكلى طوال الوقت. هذا هو السبب لماذا الانتكاس مرض الكلى المرضى مرة واحدة لتقليل الجرعة أو التوقف عن تناول الأدوية.

العلاج المناعي هو علاج طبيعي لمشاكل في الكلى والجمع بين الأعشاب الصينية والأدوية الغربية. نحن نعرف الطب الصيني والطب الغربي رؤية وعلاج أمراض الكلى بشكل مختلف، وتظهر تأثيرات مختلفة من العلاج. الأدوية الغربية، والتي هي ضرورية لعلاج مشاكل الكلى، ولكن لا يمكننا applicate كحل على المدى الطويل لأنه يأخذ هذه الأدوية على المدى الطويل لا يؤثر فقط على النمو العقلي للمريض، ولكن يؤثر أيضا على نموهم البدني. لذلك، للمرضى الذين يعانون أمراض الكلى، خاصة بالنسبة للأطفال الذين يعانون من مشاكل في الكلى وينبغي تجنب تناول هذه الأدوية لفترة طويلة. في العلاج المناعي، وتستخدم هذه الأدوية عن طريق الفم الوحيد الغربيين بشكل مؤقت لمنع المزيد من الضرر الكلى. بعد ذلك، سيتم استخدام الأعشاب الصينية لإصلاح هذه الخلايا التالفة الكلوي. العلاج المناعي اختيار الأعشاب الصينية ليس فقط مساعدة إصلاح خلايا الكلى، ولكن كما تقدم هذه الخلايا الكلوية تضررت عدة التغذية التي يمكن أن تساعد على زيادة قدرتها على الشفاء الذاتي. من خلال الجمع بين الطب الغربي والطب الصيني، وأمراض الكلى يمكن تحسنت كثيرا.

أخيرا، العلاج المناعي هو العلاج الجديد ولكن طبيعية وفعالة. آثار العلاج عينة واضحة في تحسين حالة الكلى وإذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذا، يرجى استشارة استشاري لدينا عبر الإنترنت أو ترك لنا رسالة مباشرة. انها حرة، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة

 





:: برچسب‌ها: العلاج CKD، CKD العلاج بالخلايا الجذعية ,
:: بازدید از این مطلب : 338
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 10 مهر 1393 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: